Skip to main content
Completion requirements

سوف تقوم بنشاط يسمى ورشة عمل مدينة سياحية

ورشة العمل هي مهمة تقييم الأقران.  يجب عليك أولا تقديم عملك الخاص خلال المدة المحددة للتسليم ،ومن ثم تقييم عمل المشاركين الآخرين. * لن تحصل على درجتك إلا بعد الموعد النهائي للتقييم ، وبعد إغلاق ورشة العمل في 18-5-2022


20/4 - 14/5

1. في البداية ، ستبدو ورشة العمل كما يلي:



2. قم بالتمرير لأسفل وسترى زر اضف تسليما، انقر عليه. سترى بعد ذلك محرر نصوص Atto الذي يمكنك من خلاله كتابة 3 جمل  الخاصة بك. أضف صورة واحدة كمرفق باستخدام مربع المرفقات. (يمكنك العودة وتعديل الإرسال حتى الموعد النهائي للتقديم.)


عندما تكون مستعدا للإرسال، انقر فوق الزر حفظ التغييرات.


15/5 -18/5

3. يجب عليك إرسال عملك بحلول 15/5  (يمكنك إجراء تغييرات / تعديل طلبك في أي وقت قبل 15/5.) التاريخ مهم لأن الجميع يحتاج إلى وقت لتقييم عمل المشاركين الآخرين ، لذلك لا يمكن السماح لأي شخص بتقديم عمله في وقت متأخر. لن ترى عمل المشاركين الآخرين خلال هذه المرحلة.


4. في 15/5  ، ستغير شاشة ورشة العمل مراحلها. سيبدو الأمر كما يلي:



5. في أو بعد 15/5 ، يمكنك التمرير لأسفل أسفل هذه الشاشة للعثور على التقديمات التي يجب عليك تقييمها . كن كريما جدا مع الدرجات لأنها لا تحتسب ولا ترغب في إزعاج زملائك المشاركين.


بعد 18/5

6. ستنتقل ورشة العمل إلى مرحلة تقييم الدرجات عندما يقوم المدربون بالتحقق من الدرجات. ستبدو شاشة ورشة العمل كما يلي:


7. يجب الانتظار حتى يتم فحص كل شيء وإغلاق ورشة العمل. عندما يتم إغلاقها ، ستبدو كما يلي:



8. عندها فقط سيتم وضع علامة على ورشة العمل كاملة (وسيكون لديك علامة بجانبها في صفحة الدورة التدريبية.) مرر لأسفل ستظهر علامتك وكيف قام الآخرون بتقييمك. لديك علامة للعمل الذي قدمته وعلامة لمدى دقة تقييماتك للمشاركين الآخرين. لا تحتسب الدرجات ضمن شهادتك النهائية. من المهم فقط أن تقدم العمل وتقيم عمل الآخرين.



Last modified: Wednesday, 11 May 2022, 11:56 AM
loader image